هندي يسرق 120 جهاز تلفزيون من الفنادق بخدعة غريبة شاهد كيف قام بذالك

قامت الشرطة الهندية بإلقاء القبض على رجل أقدم على سرقة 120 جهاز تلفزيون من الفنادق على مدار أربعة أشهر، وذلك وفقاً لما ورد في تقارير إخبارية.

وأوضحت التقارير أن ذلك الرجل، الذي يدعى “Vasudev Nanaiah- فاسوديف نانيا”، كان يقوم بالحجز في فنادق رخيصة في ولايات عدة جنوب الهند، وكان يحمل معه حقائب ضخمة لوضع أجهزة التلفزيون المسروقة بداخلها عند المغادرة.

وفي حال كانت الحقيبة التي يحضرها معه لا تتسع لجهاز التلفزيون الموجود في الغرفة، فإن “نانيا”، الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، كان يبحث في السوق المحلية عن حقيبة أكبر بحيث تفي بالغرض، بحسب ما أفادت الشرطة.

والجدير بالذكر أن موظفي الفندق لم يشتبهوا في ذلك الرجل، إذ أنه كان “حسن السلوك”، وكان يقوم بدفع مبلغ صغير مقدماً، ويخبر العاملين أنه سيمكث في الفندق لعدة أيام، إلا أنه كان يغادر مبكراً، بحسب ما ذكر “Chetan Singh Rathor- تشيتان سينغ راثور”، نائب مفوض شرطة مدينة “Bangalore- بنغالور”، في تصريح لوسيلة إعلامية.

وتابع موضحاً أنه تم إلقاء القبض عليه عندما كان يحاول بيع أجهزة تلفزيون الى صاحب متجر، والذي قام بإبلاغ الشرطة.

وقالت الشرطة إنها تمكنت من استعادة نحو 20 جهاز تلفزيون مسروق، وتوصلت إلى أن الرجل المذكور قد ترك حقائب عديدة في ولايتي “Tamil Nadu- تاميل نادو” و”Andhra Pradesh- أندرا براديش”، ويُعتقد أنه قد تم استخدامها في سرقة ما يقرب من 100 جهاز تلفزيون على مدار أربعة أشهر.

 

شاهد أيضاً

الدرس : وداعا لشحن رصيد أنترنت هاتفك كثيرا مع هذا التطبيق الجديد من غوغل واحصل على باسووردات شبكات الويفي ! شكرا غوغل

يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيقات إحترافية لتقليل من إستهلاك بيانات الأنترنت نظرا لتوفير شركات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *