متبرعين للحصول على تمويل لمشروعك من غير شروط أو فكرتك فقط راسلهم

من منا لا يعاني من مشكلة التمويل ، حيث أنه أحيانا قد تكون لديك فكرة لمشروع ناجح أو لمنتج قد يحقق نجاحا ساحق لكن المشكلة دائما تظل في كيفية الحصول على تمويل من أجل بدء المشروع و تنفيذ الفكرة ، و لكن ما لا يعلمه اغلب الأشخاص أنه من خلال شبكة الأنترنت يمكن الحصول على أي مبلغ مالي لتمويل اي مشروع من طرف أشخاص أو مستثمرين جاهزون لتمويل أي مشروع شريطة أن يكون مخططا له بعناية .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نتسعرض لك مجموعة من المواقع الاشهر على الإطلاق و التي يمكنك الحصول من خلالها على الآلاف من الدولارات الامريكية كتمويل لمشروعك او فكرتك الخاصة .

 

يعتبر موقع kickstarter من بين المنصات الأكثر شهرة على الإطلاق حيث يمكنك أن تقوم بإضافة مشروعك إلى هذا الموقع مع تحديد المبلغ المالي الذي سوف تحتاج إليه كتمويل لمشروعك ليبدأ زوار الموقع في تمويلك عبر التبرع لك ، و لكن تجدر الإشارة إلى ان مشروعك او فكرتك يجب أن تكون موضحة بالصوت و الصورة و الأهم أن تكون لديك عينة من المشروع أو منتجات اولية سبق أن قمت بإنتاجها .

الدخول غلى موقع kickstarter 

2 – موقع indiegogo 

منصة indiegogo من بين أشهر المنصات أيضا حيث تم تمويل المئات من المشاريع الضخمة عن طريق indiegogo ، و يمكنك أن تكون واحدا من بين أصحاب المشاريع الذين يتم تمويلهم إذا ما كان لديك مشروع جيد و مفصل بشكل توضحي .

الدخول إلى منصة indiegogo 

3 – موقع zoomaal 

منصة zoomaal سبق و تحدثنا عنها في تدوينة سابقة ، و ما يميزها انها منصة عربية يمكن من خلالها للشباب العربي أن يحصل على تمويل لمشروعه او فكرته و قد تم تمويل العشرات من المشاريع عبر منصة zoomaal

 

الدخول إلى منصة zoomaal

شاهد أيضاً

الدرس : وداعا لشحن رصيد أنترنت هاتفك كثيرا مع هذا التطبيق الجديد من غوغل واحصل على باسووردات شبكات الويفي ! شكرا غوغل

يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيقات إحترافية لتقليل من إستهلاك بيانات الأنترنت نظرا لتوفير شركات …

تعليق واحد

  1. لدي أفكار عظيمه ،،، كما انني امتلك الجنسيه الكنديه وأستطيع السفر لأي مكان بالعالم بدون تاشيره،، ولغتي الانجليزية هي لغتي الام.
    الرجاء التواصل حتي يتسني لنا التحدث عن التفاصيل
    وبالمناسبه رقم هاتفي ف ليبيا 0923532940
    احمد الورفلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *